بالصور .. رئيسا قطاعي الأخبار والتليفزيون وغيرهم من قيادات ماسبيرو يكرمون مدير عام التصوير والإذاعات الخارجية بالهيئة الوطنية للإعلام لبلوغه سن التقاعد

كتب _ على أبو زيدان

0

فى لمسة وفاء بما قدم من خدمات جليلة خلال مسيرة عمله فى أروقة ماسبيرو والتى تخطت الثلاثة عقود حرصت الإعلامية أميرة سالم رئيس قطاع الأخبار والإعلامية نائلة فاروق رئيس قطاع التليفزيون بالهيئة الوطنية للإعلام على حضور حفل تكريم مصطفى ماهر مدير عام التصوير الخارجي والإذاعات الخارجية .

كما ضم الحضور مجموعة كبيرة من الإعلاميين من بينهم تغريد حسين رئيس قناة النيل الدولية ومحمد إبراهيم المشرف على البرامج الرياضية بالتليفزيون المصري و المخرج إبراهيم مبارك المشرف على البرامج الرياضية في القناة الأولى  والمخرج محمد نصرالدين و مدير التصوير حامد عيد وسامح الجزار كبير المونتيرين بقطاع الأخبار وغيرهم من المذيعين والمخرجين ومديرو التصوير والصحفيين والمهندسين والإداريين والفنيين بالهيئة الوطنيةللإعلام .

يذكر أن مصطفى ماهر كان دينامو ماسبيرو بمعنى الكلمة وأفنى عمره ووقته كله في خدمة التليفزيون المصري وإستحق التكريم عن جدارة لبلوغه سن التكريم  وتمنى له الحضور كافة خالص التوفيق في حياته القادمة .

 

اترك رد